recent
أخبار ساخنة

الصحة تصدر ايضاحا بشأن الحظر الشامل والجزئي

الصفحة الرئيسية
 




 اصدرت وزارة الصحة ايضاحا بشأن وجود الحظر الشامل والجزئي.

  



 وذكرت عضو الفريق الاعلامي ربى فلاح حسن "توضيح بعد الملابسات التي حدثت بان هناك حضر شامل ليومي الجمعه والسبت ام لا"، مؤكدة ان "بيان اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بشان الحظر الجزئي سيكون طيلة ايام الاسبوع" 



 وبينت وزارة الصحة ان "الحظر يشمل يومي الجمعة والسبت للفترة المقبلة ويراجع القرار وفق الموقف الوبائي". 



 اوضحت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الخميس، قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة بشأن تعطيل الدوام بالدوائر بدءاً من الإثنين المقبل.



المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام .. للاشتراك اضغط هنا 



 وقال المتحدث باسم الأمانة حيدر مجيد في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن" عطلة عيد الفطر المبارك تنتهي يوم الأحد الموافق 16/5/2021، ويبدأ تعطيل الدوام الرسمي بحسب قرار اللجنة (20 لسنة 2021) يوم الإثنين الموافق 17/5/2021".



واشار الى ان" تطبيق القرار الجديد يبدأ مع سريان فرض خظر التجوال الجزئي من التاسعة مساءً حتى الخامسة صباحاً، مع التشديد على الالتزام بالتعليمات الصحية الواردة ضمن القرار".



وقررت اللجنة العليا للصحة والسلامة، اليوم، تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر كافة بدءا من تاريخ 2021/5/17 إلى 2021/5/20 وعدم السماح بدخول المنسوبين والمراجعين إلى الدوائر كافة دون ارتداء الكمامة ومحاسبة المخالفين بشدة مع فرض العقوبات دون استثناء للمخالفين للإجراءات الوقائية. 

 


source https://www.iraq-jobs.com/2021/05/blog-post_731.html
google-playkhamsatmostaqltradent