recent
أخبار ساخنة

الحرس الثوري يعلن استهداف سفن إسرائيلية دون تحديد مواقعها

 

الحرس الثوري يعلن استهداف سفن إسرائيلية دون تحديد مواقعها أعلن قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، الأربعاء، أن سفنا إسرائيلية تعرضت مؤخرا لعمليات عسكرية. وقال سلامي، خلال كلمة ألقاها اليوم في تجمع بطهران لدعم الشعب الفلسطيني والتنديد بالهجمات الإسرائيلية: “إسرائيل اعتقدت أن عملياتها في سوريا والاغتيالات في إيران والعمليات التخريبية ضد منشآتنا النووية ومضايقة سفننا في البحار ستبقى من دون رد”. وكشف قائد الحرس الثوري: “سفن اسرائيلية تعرضت مؤخرا إلى عمليات عسكرية، وهم يعلمون ما حصل، ونحن لن نخوض في التفاصيل”.


الحرس الثوري يعلن استهداف سفن إسرائيلية دون تحديد مواقعها


{موقع: وظائف وأخبار العراق}


الحرس الثوري يعلن استهداف سفن إسرائيلية دون تحديد مواقعها


أعلن قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، الأربعاء، أن سفنا إسرائيلية تعرضت مؤخرا لعمليات عسكرية.

وقال سلامي، خلال كلمة ألقاها اليوم في تجمع بطهران لدعم الشعب الفلسطيني والتنديد بالهجمات الإسرائيلية: “إسرائيل اعتقدت أن عملياتها في سوريا والاغتيالات في إيران والعمليات التخريبية ضد منشآتنا النووية ومضايقة سفننا في البحار ستبقى من دون رد”.


وكشف قائد الحرس الثوري: “سفن اسرائيلية تعرضت مؤخرا إلى عمليات عسكرية، وهم يعلمون ما حصل، ونحن لن نخوض في التفاصيل”.


لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم


source https://www.haltaelam.com/2021/05/win201.html
google-playkhamsatmostaqltradent