recent
أخبار ساخنة

مجلس الوزراء يصوت على مشروع قانون حماية الطفل - أخبار العراق | وظائف العراق



 مجلس الوزراء يصوت على مشروع قانون حماية الطفل

وظائف و اخبار العراق // صوت مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة، اليوم الاحد، على مشروع قانون حماية الطفل المقدم من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.  

 وقال المتحدث باسم المجلس، حسن ناظم، في المؤتمر الصحفي الاسبوعي" قدمنا الجلسة اليوم بدلاً من الثلاثاء نظراً لانتهاء شهر رمضان الخميس المقبل".

واضاف ان" مجلس الوزراء ناقش الظروف الأمنية والاقتصادية التي تمر بها البلاد، وان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وجه وزارة الداخلية بالتحقيق الفوري بشأن اغتيال الناشط المدني ايهاب الوزني في كربلاء المقدسة".

واضاف" كما توعد الكاظمي بالوصول الى منفذي الاغتيال مثلما وصلت الحكومة للجناة في البصرة، كما وجه برعاية عائلة الشهيد الوزني الذي راح ضحية الاغتيال المجرم".

وتابع ناظم" هنالك تعاقدات جديدة لجلب المزيد من اللقاحات ولاسيما فايزر، ونشهد تصاعداً في أخذ اللقاح من قبل المواطنين، والحكومة تعمل على ابرام العقود مع الشركات المصنعة للقاحات لجلب المزيد".

وبما يخص حرق المحاصيل الزراعية، اوضح ناظم" حرق المحاصيل الزراعية تقف خلفه اجندات وهناك توجيهات بنحو جاد وصارم لمنع تكرارها والحيلولة دونها".

واردف بالقول" مجلس الوزراء صوت على مشروع قانون حماية الطفل المقدم من وزارة العمل، كما وجه امانة بغداد للقيام بحملة تنظيف كبرى تزامناً مع قدوم العيد الفطر المبارك.

كما ناقش مجلس الوزراء شحة المياه في نهر دجلة وتم اتخاذ تدابير لتلافيها".

مسلم ميثم



from وظائف واخبار العراق source https://www.khal3d90.com/2021/05/blog-post_44.html
google-playkhamsatmostaqltradent