recent
أخبار ساخنة

مع بدء لهيب الصيف.. وزير الكهرباء يعلن الإستنفار التام - أخبار العراق | وظائف العراق



مع بدء لهيب الصيف.. وزير الكهرباء يعلن الإستنفار التام

وظائف واخبار العراق// أعلن وزير الكهرباء، ماجد حنتوش الإمارة، ملاكات الوزارة بجميع قطاعاتها مستنفرة استنفاراً تاماً لصيانة المحطات وخطوط نقل الطاقة وشبكات التوزيع ضمن الخطة المعدة من قبل الوزارة لصيف عام ٢٠٢١.
وذكر بيان للوزارة تلقى موقع وظائف واخبار العراق نسخة منه ان الإمارة "استقبل في مكتبه بمقر الوزارة، محافظ ميسان على دواي، وعدد من اعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وبحث معهم واقع المنظومة الوطنية وفك الاختناقات".
وناقش الجانبان "اعمال قطاعات {الانتاج، النقل، التوزيع}، ومناقشة اعمال فك الاختناقات وحاجة بعض المناطق الى متنقلات، الى جانب التطرق الى العمل على استقرار الفولتية بالنسبة للخطوط الايرانية".
كما ناقشا "احتياجات قطاع التوزيع للمحولات الصندوقية، اضافة الى ضرورة تحويل المواد من الخطة الاستثمارية الى التشغلية، ومراعاة شطر الصيانات والقطاعات لتواكب تقديم الخدمة للمشتركين، كما تم مناقشة امدادات الوقود لمحطة الكحلاء ومحطة البزركان".
واوعز الوزير الامارة، الى ضرورة فك الاختناقات وتغير سعات المحولات وأستبدالها بسعات اكبر من اجل موازنة الاحمال والقضاء على الضائعات، وضرورة تعاون مديري النقل والتوزيع مع الحكومة المحلية من اجل ادامة الشبكة وصيانتها لاستقرار التجهيز للمواطنين، فضلاً عن اكمال خط البتيرة.
كما وجه باكمال خط الميمونة، والحاجة الحاكمة لخط (بزركان - كحيلاء) كونه يتكفل بمعالجة انخفاض مستويات الجهد(الفولتيات)، وكذلك المضي بنصب جهاز  (GIS)  في العجلات واليات الصيانة لمتابعة اعطال الشبكة.
 


from وظائف واخبار العراق source https://www.khal3d90.com/2021/05/blog-post_40.html
google-playkhamsatmostaqltradent