recent
أخبار ساخنة

الصحة تكشف موعد وصول 5 ملايين جرعة من لقاح فايز إلى العراق

حمل تطبيق وظائف وأخبار العراق من هنــــــا

 


الصحة تكشف موعد وصول 5 ملايين جرعة من لقاح فايز إلى العراق


 {موقع : وظائف وأخبار العراق }



كشفت وزارة الصحة والبيئة، الأربعاء (16 حزيران، 2021) موعد وصول 5 ملايين جرعة من لقاح فايز إلى العراق.



وقالت عضو الفريق الإعلامي لوزارة الصحة، ربى فلاح، في حديث خص به موقع وظائف وأخبار العراق ، إن "الإقبال على اللقاحات جيد، لكن الوصول إلى المناعة المجتمعية يتطلب تلقيح أكثر من 60 % من المجتمع، الأمر الذي يتبعه تقليل الإجراءات الوقائية، ومن ثم تعود الحياة إلى طبيعتها بالتدريج".



وأردفت: "ستصل خلال الأشهر القادمة نحو 5 ملايين جرعة من لقاح فايزر، بهدف تلقيح أكبر قدر من المواطنين، كذلك سيتم توسيع عدد المراكز المخصصة لتوزيع اللقاحات".



واختتمت قائلة: "كلما كان عدد متعاطي اللقاح أكبر، لكما وصلنا إلى المناعة المجتمعية بمدة زمنية قصيرة، كما أن الأمر يعتمد على مدى إقبال المواطنين على أخذ اللقاح".



ومنذ تفشي فيروس كورونا في العراق، في نهاية شباط 2020، أصيب أكثر من مليون 264 ألف مواطن، وتوفي أكثر من 16 ألف مواطنين، جراء مضاعفات الفيروس، فيما بلغ مجموع الأشخاص الذين تلقوا اللقاح المضاد لكورونا حتى الآن، 725178 شخصاً، بحسب وزارة الصحة.




لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم


source https://www.haltaelam.com/2021/06/5.html

حمل تطبيق وظائف وأخبار العراق من هنــــــا

 

google-playkhamsatmostaqltradent