recent
أخبار ساخنة

المرور تعلن الشروع بتطبيق اغرب قانون يفرض غرامات على المواطين

   

أعلنت مديرية المرور العامة، السبت، الشروع بتغريم المركبات التي تضع عبارات تخل بالذوق العام، بدءاً من الأسبوع المقبل. وقال مدير المرور العامة، اللواء طارق اسماعيل، في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن “هناك فقرة في قانون المرور، تنص على معاقبة المركبات التي تضع عبارات مسيئة للادب وتخل بالذوق العام”. وأضاف اسماعيل، أن “المديرية ستفعل مفارز قوية لتوجيه غرامة مقدارها 30 ألف دينار عراقي، على كل تكتك أو مركبة تحمل عبارات لا تناسب الذوق العام”، لاقتاً إلى أن “المفارز سوف تقوم بحجز المركبات لحين رفع العبارات المسيئة”. وأكد، أنه “خلال الاسبوع القادم ستفعل المفارز في الشوارع لرصد هذه المركبات وتغريمها ورفع العبارات عنها”.

المرور تعلن الشروع بتطبيق اغرب قانون يفرض غرامات على المواطين


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلنت مديرية المرور العامة، السبت، الشروع بتغريم المركبات التي تضع عبارات تخل بالذوق العام، بدءاً من الأسبوع المقبل.

وقال مدير المرور العامة، اللواء طارق اسماعيل، في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن “هناك فقرة في قانون المرور، تنص على معاقبة المركبات التي تضع عبارات مسيئة للادب وتخل بالذوق العام”.

وأضاف اسماعيل، أن “المديرية ستفعل مفارز قوية لتوجيه غرامة مقدارها 30 ألف دينار عراقي، على كل تكتك أو مركبة تحمل عبارات لا تناسب الذوق العام”، لاقتاً إلى أن “المفارز سوف تقوم بحجز المركبات لحين رفع العبارات المسيئة”.

وأكد، أنه “خلال الاسبوع القادم ستفعل المفارز في الشوارع لرصد هذه المركبات وتغريمها ورفع العبارات عنها”.

 

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم


source https://www.haltaelam.com/2021/06/sun61.html
google-playkhamsatmostaqltradent