recent
أخبار ساخنة

بالوثيقة.. تعليمات جديدة للمفوضية بشأن التقديم على وظيفة الإقتراع

 



 أصدرت مفوضية الانتخابات تعليمات جديدة الى موظفي الاقتراع بشأن تسليم استمارة التقديم استعداداً للانتخابات النيابية المبكرة في 10 تشرين الأول المقبل.

 

 وبحسب أمر إداري لمعاون رئيس الإدارة الانتخابية للشؤون الفنية حصلت وظائف العراق نسخة منه، انه "يمكن للمتقدم تسليم الاستمارة لأقرب مركز انتخابي".


وكان مجلس الوزراء، وافق الشهر الماضي على "استعانة المفوضية العليا للانتخابات بخدمات الموظفين وطلبة الجامعات والمعاهد وخريجي الدراسة الإعدادية كموظفي اقتراع في انتخابات البرلمان المقبلة وفق استمارة إلكترونية تعدها المفوضية مقابل مكافأة مالية يحددها مجلس المفوضين وكتاب شكر من رئيس مجلس الوزراء". 


وأوضحت امانة مجلس الوزراء، ان "الاستمارة تملأ من المتقدم بالتنسيق بينه ودائرته، كما سيجري اختيار العاملين من لجان مؤلفة من مجلس المفوضين ويؤخذ بعين الاهتمام الموقع الجغرافي لمراكز الاقتراع، وقربه من محل سكن الموظف في ضمن الدائرة الانتخابية التي يصوت فيها، ويكون مدير مركز الاقتراع أما مدير مدرسة أو أستاذ جامعي". 


وسيستمر التقديم على الوظيفة لغاية 1 آب المقبل وعلى مدار الساعة.


كما حدد مجلس المفوضين مبلغ المكافأة المالية التي ستمنح لجميع موظفي الاقتراع سواء كانوا موظفين حكوميين ام طلبة او خريجين.






source https://www.iraq-jobs.com/2021/06/blog-post_770.html
google-playkhamsatmostaqltradent