recent
أخبار ساخنة

طقس العراق: انخفاض في درجات الحرارة ابتداء من هذا التاريخ - أخبار العراق | وظائف العراق


 طقس العراق: انخفاض في درجات الحرارة ابتداء من هذا التاريخ



وظائف واخبار العراق // تشير حالة الطقس، الاثنين، إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع المقبل، وتأثر البلاد بموجة رطوبة لمدة يومين.

وقال المتنبئ الجوي نائل العلي في منشور له على فيسبوك (23 آب 2021)، إن "خرائط الطقس تشير إلى تأثر مناطق البلاد الجنوبية وعلى وجه الخصوص مدينة البصرة، بأجواء رطبة يوم غد الثلاثاء والأربعاء، وتنتهي موجة الرطوبة يوم الخميس على أن تعود الأجواء الرطبة يوم الأحد القادم".

وأضاف العلي، "يستمر ارتفاع درجات الحرارة طيلة أيام الأسبوع الحالي، ليكون الأسبوع المقبل أشد حرارة، فيما تشير خرائط الطقس والتنبؤات إلى انخفاضها ابتداءً من 5 أيلول القادم".
واوضح، أن "درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال نهار اليوم ستكون على النحو التالي: المنطقة الشمالية 40  إلى 44، المنطقة الوسطى 45 إلى 47، الفرات الأوسط  47 إلى 48، المنطقة الجنوبية 47 إلى 48، المنطقة الغربية 38 إلى 42، المناطق الجبلية اقل من 33".

وبين العلي، أن "الرياح ستكون جنوبية شرقية خفيفة السرعة في المناطق الوسطى والشمالية وصولا إلى مدن كربلاء والنجف ومناطق البادية، وتكون نشطة السرعة في مناطق الأنبار والمناطق الشمالية الشرقية، فيما ستكون شمالية غربية خفيفة السرعة في مناطق الفرات الأوسط والمنطقة الجنوبية، وتكون متقلبة الاتجاه احيانا لتتحول ليلا إلى جنوبية شرقية".  


from وظائف واخبار العراق source https://www.khal3d90.com/2021/08/blog-post_57.html
google-playkhamsatmostaqltradent