recent
أخبار ساخنة

بيان من قبيلة الخفاجة حول قرار اعدام قاتل مدير بلدية كربلاء

بيان من قبيلة الخفاجة حول قرار اعدام قاتل مدير بلدية كربلاء أصدر قبيلة خفاجة، يو م الثلاثاء، بياناً بشأن قرار اعدام قاتل مدير بلدية كربلاء عبير الخفاجي. بيان من قبيلة الخفاجة حول قرار اعدام قاتل مدير بلدية كربلاء نفت مديرية شرطة كربلاء هروب قاتل الشهيد عبير سليم مدير بلدية كربلاء. وذكرت في بيان إن : المتهم الذي هرب من المستشفى الحسيني هو متهم من خارج مدينة كربلاء المقدسة ومطلوب لدى إحدى المحافظات وليس هو قاتل الشهيد مدير بلدية كربلاء. ودعت وسائل الإعلام لتوخي الدقة والحذر في نشر الأخبار مؤكدة أنها ستعمل على مقاضاة الصفحات التي تروج للمعلومات الكاذبة غير الصحيحة، كونها تحاول إحداث الفوضى والأخلال بالأمن والاستقرار. حملة ازالة التجاوزات في العراق الكاظمي يرد على مقتل مدير بلدية كربلاء بلهجة غاضبة، خاطب رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، الرجل المتهم بقتل مدير بلدية محافظة كربلاء، والذي اعتقلته الشرطة العراقية بعد نحو 24 ساعة من تنفيذ الجريمة. وقال الكاظمي، الذي وصل المحافظة صباح الأربعاء بتوقيت بغداد للرجل: "هل تعرف ماذا فعلت؟ جعلتنا نخسر ولدا بارا، خدم المحافظة وخدم سكان المحافظة"، وفقا لمقطع فيديو أظهره وهو يواجه القاتل. قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد . . . القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا . الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا . الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا . القناة على التلكرام أضغط هنا . صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا . تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا . كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا . . -------------------------------- . . موقع وظائف وأخبار العراق . . التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك . ========== . ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي . . كذلك يوفر لكم موقع وظائف واخبار العراق ايضا أخبار السياسة ، أخبار الاقتصاد , أخبار الرياضة ،أخبار الطقس , أخبار الصحة , أخبار الابراج , أخبار منوعة كذلك أخبار الطلاب واهم القرارات الجديدة والتصريحات و أخبار السلف والقروض والتعيينات الجديدة في القطاع العام والقطاع الخاص و أخبار الصحة و الجمال و أخبار التكنولوجيا . . ============



بيان من قبيلة الخفاجة حول قرار اعدام قاتل مدير بلدية كربلاء



أصدر قبيلة خفاجة، يوم الثلاثاء، بياناً بشأن قرار اعدام قاتل مدير بلدية كربلاء عبير الخفاجي.


بيان من قبيلة الخفاجة حول قرار اعدام قاتل مدير بلدية كربلاء



 نفت مديرية شرطة كربلاء هروب قاتل الشهيد عبير سليم مدير بلدية كربلاء.

وذكرت في بيان إن : المتهم الذي هرب من المستشفى الحسيني هو متهم من خارج مدينة كربلاء المقدسة ومطلوب لدى إحدى المحافظات وليس هو قاتل الشهيد مدير بلدية كربلاء.

ودعت وسائل الإعلام لتوخي الدقة والحذر في نشر الأخبار مؤكدة أنها ستعمل على مقاضاة الصفحات التي تروج للمعلومات الكاذبة غير الصحيحة، كونها تحاول إحداث الفوضى والأخلال بالأمن والاستقرار.


حملة ازالة التجاوزات في العراق




الكاظمي يرد على مقتل مدير بلدية كربلاء


بلهجة غاضبة، خاطب رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، الرجل المتهم بقتل مدير بلدية محافظة كربلاء، والذي اعتقلته الشرطة العراقية بعد نحو 24 ساعة من تنفيذ الجريمة.



وقال الكاظمي، الذي وصل المحافظة صباح الأربعاء بتوقيت بغداد للرجل: "هل تعرف ماذا فعلت؟ جعلتنا نخسر ولدا بارا، خدم المحافظة وخدم سكان المحافظة"، وفقا لمقطع فيديو أظهره وهو يواجه القاتل.



قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع وظائف وأخبار العراق
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============


source https://www.haltaelam.com/2021/08/kfij.html
google-playkhamsatmostaqltradent