recent
أخبار ساخنة

حالة الطقس في العراق- أمطار وعواصف رعدية في الأيام المقبلة؟

حالة الطقس في العراق- أمطار وعواصف رعدية في الأيام المقبلة؟
طقس العراق' حالة الطقس في العراق

حالة الطقس في العراق- أمطار وعواصف رعدية في الأيام المقبلة؟ 


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة ، فيما أشارت الى وجود فرصة لتساقط الأمطار مع حدوث تغيرات في درجات الحرارة.


وذكر بيان للهيئة حصل موقعنا على نسخة منه ، أن "حالة الطقس ليوم غد الأحد في سيكون صحواً إلى غائم جزئي في المناطق الشمالية والوسطى مع وجود فرصة تساقط زخات مطر رعدية في بعض الأحيان، مع عدم وجود تغير في درجات الحرارة، بينما سيكون الطقس غائماً ممطراً في المنطقة الجنوبية من البلاد مع حدوث عواصف رعدية في بعض الأماكن منها، مع تسجيل إنخفاض درجات الحرارة قليلاً ، حيث اشارت درجة الحرارة العظمى في بغداد ستكون 25 و،البصرة 26 ،وأربيل 22 ،وصلاح الدين 23 ".



وأضاف أن "طقس يوم الاثنين سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ،مع إنخفاض طفيف في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحياناً مع انخفاض درجة الحرارة عدة درجات، بينما الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون غائماً جزئياً و تكون درجات الحرارة مساوية تقريباً لليوم السابق".


و أشار البيان إلى أن "طقس يوم الثلاثاء في المناطق الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع وجود قطع غيم متفرقة ، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما الطقس في المنطقة الشمالية من البلاد سيكون صحواً مع تسجيل ارتفاع قليل في درجات الحرارة".


واوضح أن " طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع وجود بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

google-playkhamsatmostaqltradent