recent
أخبار ساخنة

من اليمن وكينيا والصومال.. الموافقة على نقل 5 محتجزين من غوانتانامو؟ أخبار العراق | وظائف العراق؟

الصفحة الرئيسية

حمل تطبيق وظائف وأخبار العراق من هنــــــا

 

من اليمن وكينيا والصومال.. الموافقة على نقل 5 محتجزين من غوانتانامو

يهتم موقع أخبار العراق | وظائف العراق بتقديم اهم الأخبار العاجلة والمهمة على الساحة العراقية بدقة ومصداقية أولا بأول وكذلك اهم أخبار الوظائف في العراق, اخبار العراق,اخبار العراق الآن,اخبار العراق اليوم,العراق,العراق الآن,العراق اليوم,اخبار وظائف العراق,اخبار اليوم,اخبار العراق الان,اخبار العراق والوظائف,العراقية,الاخبار العراقية,وظائف العراق,رواتب العراق,اخبار الراتب,اخبار المنتخب العراقي,الفرات,اخبار الرواتب,أخبار العراق,اخبار الرواتب هذا الشهر,الحكومة العراقية,اخبار عن رواتب الموظفين,العراق اخبار اليوم,اخبار رواتب الموظفين,اخبار اليوم في العراق,اخر اخبار منتخب العراق,اخبار منتخب العراق, وظائف في شركات اهلية,المجموعة وظائف في شركات اهلية,وظائف,وظائف في المحافظات العراقية شاغرة 2020,مجموعة وظائف في العراق 2020,شركات,أهلية,وظائف وتعيينات العراق,1 - 3 - 2020 وظائف عراقية,مجموعة وظائف 2020,وظائف جديد مجموعة وظائف,وظائف٢٠٢١,تعيينات,وظيفة شاغرة,تعيينات 2021,تعيينات العراق,العراق,بغداد,iraq,baghdad, وظائف,وظائف العراق,تعيينات,تعيينات ووظائف العراق تلكرام تقديم تعيينات العراق,اخبار وظائف العراق,وظائف للبنات,اعلانات وظائف,تعيينات العراق,وظائف للسيدات,وظائف مصر,وظائف امن,وظائف وزارة الري,موقع وظائف,وظائف 2020,وظائف جديده,وظائف اليوم,وظائف خاليه,وظائف جديدة,وظائف خالية,وظائف شاغرة,وظائف حكومية,وظائف للشباب,وظائف للطلبة,وظائف حكوميه,تعيينات عله وزارة الماليه,وظائف خاليه 2020,وظائف خاليه اليوم,موقع وظائف العراق,وظائف السكة الحديد

وافقت لجنة مراجعة حكومية أميركية على إطلاق سراح خمسة  محتجزين منذ سنوات دون تهمة في خليج غوانتانامو بكوبا، وفقًا لسلسلة من القرارات التي أصدرها البنتاغون أمس الثلاثاء.


• اقرأ الخبر بالتفصيل من المصدر الأصلي👇
إضغط هنــــــا

• لزيارة موقعنا الالكتروني: 

إضغط هنــــــا
• تابع قناتنا على التليجرام:
• تابع صفحتنا على الفيسبوك:




  • يهتم موقع أخبار العراق | وظائف العراق بتقديم اهم الأخبار العاجلة والمهمة على الساحة العراقية بدقة ومصداقية أولا بأول وكذلك اهم أخبار الوظائف في العراق .


• عبارات دالة: 
  • اخبار العراق,اخبار العراق الآن,اخبار العراق اليوم,العراق,العراق الآن,العراق اليوم,اخبار وظائف العراق,اخبار اليوم,اخبار العراق الان,اخبار العراق والوظائف,العراقية,الاخبار العراقية,وظائف العراق,رواتب العراق,اخبار الراتب,اخبار المنتخب العراقي,الفرات,اخبار الرواتب,أخبار العراق,اخبار الرواتب هذا الشهر,الحكومة العراقية,اخبار عن رواتب الموظفين,العراق اخبار اليوم,اخبار رواتب الموظفين,اخبار اليوم في العراق,اخر اخبار منتخب العراق,اخبار منتخب العراق. 

  • وظائف في شركات اهلية,المجموعة وظائف في شركات اهلية,وظائف,وظائف في المحافظات العراقية شاغرة 2020,مجموعة وظائف في العراق 2020,شركات,أهلية,وظائف وتعيينات العراق، وظائف عراقية,مجموعة وظائف 2020,وظائف جديد مجموعة وظائف,وظائف٢٠٢١,تعيينات,وظيفة شاغرة,تعيينات 2021,تعيينات  العراق,العراق,بغداد,iraq, وظائف,وظائف العراق,تعيينات,تعيينات, وظائف العراق, وظائف. 

حمل تطبيق وظائف وأخبار العراق من هنــــــا

 

author-img
Ph.Youssef Alarabi

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Mrs Kate William photo
    Mrs Kate William13 يناير 2022 في 8:59 ص

    اسمي أوليفيا فريد ، أود أن أشكر الله سبحانه وتعالى لإرساله إليّ شركة تمويل السيدة أوليفيا فريد ومقرها الهند. قرأت على موقع Google عن كيفية مساعدة الأشخاص الذين لديهم قروض. كنت ضحية عملية احتيال حتى خفت بشدة ، وعندما اتصلت بها بدت لطيفة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل عملية ، وبالأمس فقط تلقيت قرضًا بقيمة 100،000 دولار. شكرا جزيلا لك السيدة جوان باتريك. آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

    للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصي بالاتصال بها عبر البريد الإلكتروني: ([email protected])
    تطبيق الواتس: +91 6398825438

    لا تفوت هذه الفرصة حسنا.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent