recent
أخبار ساخنة

موجة برد وثلوج وأمطار جديدة تخيم على العراق ابتداء من اليوم؟ أخبار العراق | وظائف العراق؟

حمل تطبيق وظائف وأخبار العراق من هنــــــا

 

موجة برد وثلوج وأمطار جديدة تخيم على العراق ابتداء من اليوم

 



 أكد المتنبئ الجوي صادق عطية، مساء اليوم الخميس، أن العراق دخل في موجة برد جديدة حيث ستنخفض درجات الحرارة طوال الأسبوع المقبل، مشيرا الى عاصفة غبارية ستخيّم على سماء العاصمة بغداد والمحافظات الوسطى والجنوبية.

وقال عطية في تدوينة له تابعته وظائف العراق إن "الغبار سيتسرب الى العاصمة بغداد ومدن الوسط وتخف شدته كثيرا خلال هذه الليلة، وفي اغلب مدن الفرات الاوسط ويستمر لغاية فجر او صباح يوم غد الجمعة، ولكنه يستمر في مدن الجنوب لغاية قبل ظهر يوم الجمعة".

وأشار إلى أن "الاجواء الباردة وانخفاض درجات الحرارة الحالية ستستمر خصوصا خلال الليل والصباح لغاية يوم الاثنين المقبل، ولا يوجد تفاوت كبير بدرجات الحرارة طوال الاسبوع المقبل".

وبين ان "مدن اقليم كوردستان هي الاكثر تأثرا بانخفاض الحرارة الحالي".

ولفت عطية الى ان "موجة الامطار ستجتاح مدن اربيل والسليمانية ودهوك، والثلوج في مرتفعاتها، تستمر لغاية مساء يوم الجمعة حسب التوقعات"، مضيفا انه "من المتوقع ان تشمل الثلوج المناطق المنخفضة ايضا في السليمانية فجر غد الجمعة"........" 


للخبر تكملة إقرأه من المصدر من خلال الرابط ادناه:

• اقرأ الخبر بالتفصيل من المصدر الأصلي👇
إضغط هنــــــا

🌐 المصدر: موقع وظائف العراق.

• لزيارة موقعنا الالكتروني: 

إضغط هنــــــا
• تابع قناتنا على التليجرام:
• تابع صفحتنا على الفيسبوك:



  • يهتم موقع أخبار العراق | وظائف العراق بتقديم اهم الأخبار العاجلة والمهمة على الساحة العراقية بدقة ومصداقية أولا بأول وكذلك اهم أخبار الوظائف في العراق .


• عبارات دالة: 
  • اخبار العراق,اخبار العراق الآن,اخبار العراق اليوم,العراق,العراق الآن,العراق اليوم,اخبار وظائف العراق,اخبار اليوم,اخبار العراق الان,اخبار العراق والوظائف,العراقية,الاخبار العراقية,وظائف العراق,رواتب العراق,اخبار الراتب,اخبار المنتخب العراقي,الفرات,اخبار الرواتب,أخبار العراق,اخبار الرواتب هذا الشهر,الحكومة العراقية,اخبار عن رواتب الموظفين,العراق اخبار اليوم,اخبار رواتب الموظفين,اخبار اليوم في العراق,اخر اخبار منتخب العراق,اخبار منتخب العراق. 

  • وظائف في شركات اهلية,المجموعة وظائف في شركات اهلية,وظائف,وظائف في المحافظات العراقية شاغرة 2020,مجموعة وظائف في العراق 2020,شركات,أهلية,وظائف وتعيينات العراق، وظائف عراقية,مجموعة وظائف 2020,وظائف جديد مجموعة وظائف,وظائف٢٠٢١,تعيينات,وظيفة شاغرة,تعيينات 2021,تعيينات  العراق,العراق,بغداد,iraq, وظائف,وظائف العراق,تعيينات,تعيينات, وظائف العراق, وظائف. 

حمل تطبيق وظائف وأخبار العراق من هنــــــا

 

author-img
Ph.Youssef Alarabi

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent